Cool Boys

زائرنا الكريم انت لم تسجل , يا عضونا الكريم انت لم تدخل

تجد فيه ما تريده و شعارنا راحتك هى هدفنا و كل هذا بالمجان


الأهلى يشارك توتنهام وبرشلونة فى دورة ودية بلندن خلال شهر يوليو

شاطر
avatar
Ahmad Essam
نائب المدير
نائب المدير

ذكر
عدد المساهمات : 828
نقاط : 19032
قوة العضو : 7
تاريخ التسجيل : 25/03/2009
العمر : 23
الموقع : مصر Egypt

بطاقة الشخصية
حقل1:
1/1  (1/1)

الأهلى يشارك توتنهام وبرشلونة فى دورة ودية بلندن خلال شهر يوليو

مُساهمة من طرف Ahmad Essam في الأربعاء مارس 25, 2009 9:30 pm

وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى على مشاركة الفريق الكروى الأول فى الدورة الودية الدولية التى ستقام بلندن خلال الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ يوليو المقبل، والتى ستشارك فيها فرق برشلونة الإسبانى وتوتنهام الإنجليزى وسيلتيك الأسكتلندى إلى جانب الأهلى.

وستبلغ اللجنة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى، بقرارها عقب عودته من البرتغال يوم الجمعة المقبل، لوضع الدورة ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد.

وكانت إدارة النادى قد تلقت دعوة من الشركة الراعية للمشاركة فى البطولة باعتباره بطل القارة الأفريقية عن الموسم المنتهى.

ورأت لجنة الكرة أن مشاركة الفريق فى البطولة مهمة فى مشوار استعداده للموسم المقبل، نظراً لقوة الفرق المشاركة فى البطولة.

وتسعى إدارة النادى للتنسيق مع الشركة الراعية للحصول على حق بث مباريات الدورة على قناة الأهلى الفضائية حتى يتسنى للجماهير متابعة الفريق.

فى شأن مختلف، أرسل مسؤولو النادى فاكساً جديداً لمسؤولى الاتحاد الأفريقى أمس طلبوا فيه ضرورة تحديد موعد مباراة العودة فى الدور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية والتى كان الكاف حدد لها أحد أيام ٣ و٤ و٥ من الشهر المقبل، ولم يقم الجانب التنزانى بتحديد الموعد حتى الآن، الأمر الذى أربك حسابات الجهاز الفنى، ودفع الإدارة لتحديد موعد العودة من تنزانيا إلى السادس من أبريل تحسباً لإقامة اللقاء فى اليوم الأخير من مواعيد الكاف، وأبدى حسام البدرى، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، رغبته فى إقامة المباراة يوم ٥ أبريل حتى يتوافق مع عودة الفريق من تنزانيا.

فى سياق مختلف، أنهى عماد النحاس مدافع الفريق إجراءات تمديد إقامته فى البرتغال من السفارة البرتغالية بالقاهرة حتى يمكنه استكمال برنامجه التأهيلى هناك تحت إشراف الطبيب البرتغالى المتابع لحالته، وكان اللاعب قد حضر إلى القاهرة فى إجازة قصيرة لإنهاء الإجراءات.

ويختتم الفريق اليوم تدريباته المكثفة التى أداها على فترتين خلال الأيام الماضية، حيث يؤدى عند التاسعة والنصف صباحاً مراناً، ثم يستأنف اللاعبون التدريبات عند الخامسة مساء على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن الاستعداد لمواجهة العودة أمام يانج أفريكانز، حيث يطير الفريق إلى تنزانيا فى الأول من أبريل المقبل، على أن يعود الفريق للمران لفترة واحدة اعتباراً من غد الخميس للنزول بالأحمال التدريبية للاعبين لتجنب إرهاقهم.

وينتظر أن ينضم للتدريبات اعتباراً من اليوم الحارس رمزى صالح بعد عودته من فلسطين أمس بعد زيارته القصيرة لأسرته فى غزة.

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 2:05 am