Cool Boys

زائرنا الكريم انت لم تسجل , يا عضونا الكريم انت لم تدخل

تجد فيه ما تريده و شعارنا راحتك هى هدفنا و كل هذا بالمجان


شوقى غريب: الفوز على زامبيا سيفتح طريق الوصول لكأس العالم بجنوب إفريقيا

شاطر
avatar
Ahmad Essam
نائب المدير
نائب المدير

ذكر
عدد المساهمات : 828
نقاط : 19307
قوة العضو : 7
تاريخ التسجيل : 25/03/2009
العمر : 23
الموقع : مصر Egypt

بطاقة الشخصية
حقل1:
1/1  (1/1)

شوقى غريب: الفوز على زامبيا سيفتح طريق الوصول لكأس العالم بجنوب إفريقيا

مُساهمة من طرف Ahmad Essam في الأربعاء مارس 25, 2009 9:33 pm

الإسكندرية/أ ش أ/أكد شوقى غريب مدرب المنتخب الوطنى لكرة القدم الأربعاء أن هناك إستعدادات خاصة لمباراة فريق زامبيا المقرر لها الأحد القادم . مشيرا إلى أن المباراة صعبة وليست سهلة كما يظن البعض لكونها أول مباراة فى إفتتاح مشوار المنتخب المصرى فى التصفيات.

وقال شوقى غريب "سنعتمد على الأداء الهجومى الإيجابى والتحركات بدون كرة والسرعة فى نقل الهجمات بغية إحراز فوزا مبكرا على المنتخب الزامبى الذى نعرفه جيدا".

وأشار إلى أن منتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين إضافة إلى وجود مجموعة مميزة من اللاعبين البدلاء لايقلون عن الأساسيين لافتا إلى أن الفرصة متاحة أمام أى لاعب يجتهد ويحافظ على مستواه.

وصرح غريب بأن هناك تسابقا بين اللاعبين لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية التى ستشارك أمام منتخب زامبيا ودعا غريب الجماهير المصرية العاشقة لفريقها بالتكاتف لدعم المنتخب فى المرحلة القادمة لتحقيق الهدف وهو الوصول لكأس العالم بجنوب إفريقيا.

من جانبه واصل المنتخب المصرى تدريباته على ملاعب الأكاديمية البحرية بأبى قير إستعدادا للقائه المهم والمرتقب أمام نظيره منتخب زامبيا فى افتتاح مشوار تصفيات إفريقيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وقام المدير الفنى للمنتخب المصرى حسن شحاتة خلال التدريبات بالتأكيد على أدوار اللاعبين أثناء المباراة حيث شهد المران تركيزا شديدا من جانب اللاعبين وحرصهم على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.

من جانبه قال حمادة صدقى المدرب المساعد للمنتخب الوطنى إن الجهاز الفنى قام بإعداد وتأهيل اللاعبين نفسيا لخوض اللقاء المرتقب بروح معنوية عالية . مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم تركيز عالى جدا فى تلك الفترة لكى يلفتوا نظر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة لكى يشاركوا فى المباراة الهامة.

وفى سياق متصل إنضم حارس مرمى المنتخب عصام الحضرى إلى التدريب الجماعى مع الثلاثى عبد الواحد السيد ومحمد صبحى والهانى سليمان تحت إشراف أحمد سليمان مدرب حراس المرمى.

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 5:29 pm