Cool Boys

زائرنا الكريم انت لم تسجل , يا عضونا الكريم انت لم تدخل

تجد فيه ما تريده و شعارنا راحتك هى هدفنا و كل هذا بالمجان


المنتخب الوطنى يواصل استعداداته بالاسكندرية للقاء زامبيا

شاطر
avatar
Ahmad Essam
نائب المدير
نائب المدير

ذكر
عدد المساهمات : 828
نقاط : 18437
قوة العضو : 7
تاريخ التسجيل : 25/03/2009
العمر : 22
الموقع : مصر Egypt

بطاقة الشخصية
حقل1:
1/1  (1/1)

المنتخب الوطنى يواصل استعداداته بالاسكندرية للقاء زامبيا

مُساهمة من طرف Ahmad Essam في الأربعاء مارس 25, 2009 9:34 pm

الإسكندرية/أ ش أ/استأنف المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء تدريباته على ملعب ستاد الإسكندرية استعدادا للقاء نظيره منتخب زامبيا في المباراة المقرر لها الاحد القادم ضمن إطار الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأدى الفريق المران وسط حالة معنوية مرتفعة وبحضور جميع اللاعبين باستثناء مهاجم الفريق عماد متعب المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي وشهد التدريب الجماعي نوعا من الحماس الزائد بين اللاعبين الذين ظهر معظمهم بمستوى متميز لدرجة أسعدت الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى حسن شحاتة كما شهد المران فقرة خاصة بالجري حول الملعب ثم تقسيمه اشرف عليها "شحاتة" بنفسه وتألق فيها كلا من محمد ابوتريكة ومحمد بركات ومحمد زيدان واحمد حسام "ميدو" وعمرو زكى ومحمد شوقي واحمد حسن.

وتضمن المران التدريب على بعض الجمل التكتيكية في الهجوم بمساندة من خط الوسط والتسديدات على المرمى وتقسيمه بين فريقين ووضح من المران ان الجهاز الفنى سيؤدى المباراة بخطة هجومية بحثاعن تحقيق الفوز وقام شحاتة بالتركيز على بعض الجمل التكتيكية تضمنت كيفية الاختراق من العمق وخلخلة الدفاع عن طريق الكرات العرضية بالإضافة إلى تدريبات التصويب من خارج المنطقة وشهدت تدريبات حراس المرمى الثلاثة عبد الواحد السيد ومحمد صبحي والهانى سليمان صراعا رهيبا من أجل نيل شرف حراسة مرمى المنتخب الوطني المصري.

وفى السياق نفسه واصل حارس مرمى المنتخب عصام الحضري المحترف في صفوف سيون السويسري تدريباته التأهيلية للحاق بالمباراة حيث قام بالتدريب منفردا بأشراف اخصائى العلاج الطبيعي الدكتور حسام الابراشى.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة في مشوار المنتخب وقال " شعارنا في المرحلة القادمة معا إلى جنوب أفريقيا" مؤكدا ان لدينا أملا كبير في تلك الكوكبة المميزة من اللاعبين وسنلعب امام زامبيا من اجل الفوز.

حضر المران كلا من محافظ الاسكندرية اللواء عادل لبيب ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومدير الأكاديمية العربية الدكتور محمد فرغلى لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني في رحلته نحو التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 22, 2018 7:16 pm