Cool Boys

زائرنا الكريم انت لم تسجل , يا عضونا الكريم انت لم تدخل

تجد فيه ما تريده و شعارنا راحتك هى هدفنا و كل هذا بالمجان


انتقالات الصيف(برشلونة)و(الانتر ميلانو)

شاطر
avatar
chelseagirl
مشرف
مشرف

انثى
عدد المساهمات : 188
نقاط : 17031
قوة العضو : 14
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 23
الموقع : libya

بطاقة الشخصية
حقل1:
1/1  (1/1)

انتقالات الصيف(برشلونة)و(الانتر ميلانو)

مُساهمة من طرف chelseagirl في الثلاثاء يوليو 07, 2009 9:31 am

برشلونة تعرض 30 مليون لاديبايور والميلان يتعجل لانهاء الصفقة



فريق برشلونة الأسباني كان هذا الأسبوع في مفاوضات مع الارسنال الانجليزي بخصوص البيلاروسي هليب لكن المفاوضات توقفت واتجه الفريق الى البرازيلي هيرنانيس بدلا عنه لكن في ظل هذه الظروف وأثناء التفاوض في لندن بدأ الحديث عن تعاقد برشلونة مع المهاجم التوجولي اديبايور الذي ابدى اعجابه بفريق البارسا. صحيفة الموندو الأسبانية أشارت أن اديبايور متيم بحب برشلونة كما أشارت صحيفة الماركا الاسبانية والدايلي ميل البريطانية أن برشلونة ستقدم عرضا يصل الى 30 مليون يورو للتعاقد معه .

فريق الميلان الايطالي والذي يسعى هو الآخر لضم هذا المهاجم بدى منزعجا من دخول برشلونة في المفاوضات وهو الآن يحاول التعجل والاسراع في إغلاق مسألة التعاقد مع اديبايور وخطفه من برشلونة . من سيظفر باللاعب برشلونة أم الميلان أم أنه سيبقى في الأرسنال .
انتر ميلان يتفق مع مانسيني

انهى انتر ميلان الايطالي اتفاقيته مع البرازيلي مانسيني لاعب روما الايطالي حيث اشارت معظم الصحف الايطالية بما فيها الكوريري ديلوسبورت والتوتو سبورت الى ذلك . المفاوضات تمت مع اللاعب وانتهت بالموافقة . الان الامر بيد ادارة روما التي ستحدد موقفها من انتقال اللاعب الى انتر ميلان . ادارة الانتر كانت قد طلبت اكويلاني لاعب روما لكن طلبها قوبل بالرفض مم جعلهم يلتفتون الى مانسيني الذي يبدو قريب جدا مع الانتر
ريسا قريب من روما


اللاعب النرويجي ريسا لاعب ليفربول الانجليزي اقترب بشكل كبير كما اكدت الصحف الايطالية من الانتقال الى نادي روما الايطالي بعقد يصل الى 3 سنوات مقابل 6 مليون يورو . اللاعب يصل الى روما اليوم حسب الصحف الايطالية وسيجرى له الفحص الطبي وسيوقع العقد. لايوجد شيء رسمي لحد الان لكن الجميع يتفق ان ريسا سيرتدي شعار روما الموسم المقبل.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 10:38 am